Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

“النشامى” يُعلن قائمته لمعسكر دبي وتصفيات المونديال وكأس العرب

الملف الإخباري – أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، قائمة ضمت (30) لاعباً استعداداً للدخول في معسكر تدريبي في دبي يوم الأربعاء المقبل، قبل التوجه إلى الكويت لاستكمال تصفيات المونديال، ثم خوض لقاء جنوب السودان ضمن تصفيات كأس العرب بالدوحة.
وضمت القائمة: أحمد عبد الستار، معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، يزن العرب، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، سعد الروسان، فراس شلباية، إحسان حدّاد، سالم العجالين، محمد الدميري، مهند خيرالله، أحمد ثائر، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، موسى التعمري، محمد أبو زريق “شرارة”، علي علوان، أحمد عرسان، محمود مرضي، ياسين البخيت، عدي الصيفي، أحمد سمير، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات.

ويواصل المنتخب تدريباته اليومية، بحضور اللاعبين المحترفين والذين انهوا التزاماتهم مع أنديتهم، بانتظار التحاق اللاعبين المحليين تباعاً مع اختتام الجولة السادسة، قبل التوجه إلى دبي عصر الأربعاء القادم.

وأكد مدير المنتخب أسامة طلال، أن وفد النشامى في دبي، سيضم (25) لاعباً، بانتظار التحاق لاعبي الفيصلي والسلط بعد انتهاء مشاركتهم بكأس الاتحاد الآسيوي 27 الجاري.

وأضاف: يخوض المنتخب في دبي مباراتين وديتين أمام الإمارات 24 الجاري، وفيتنام 31 منه، قبل السفر إلى الكويت في الأول من حزيران، تأهباً لاستكمال التصفيات بلقاء نيبال وأصحاب الأرض وأستراليا أيام 7 و11 و15 على التوالي، ليتوجه النشامى بعد ذلك إلى الدوحة بكامل القائمة، للقاء جنوب السودان 21 من الشهر ذاته ضمن الدور التمهيدي من كأس العرب 2021.

يذكر أن المنتخب الوطني يستقر حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى