Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“اليرموك” توقع مذكرة تفاهم مع جامعة نبراسكا الأميركية تعزيزا لعلاقاتها الدولية 

الملف الإخباري- في إطار سعيها لتعزيز شراكتها مع مختلف الجامعات الدولية، وقعت جامعة اليرموك مذكرة تفاهم مع جامعة نبراسكا الأمريكية، بهدف تعميق التعاون في مختلف المجالات الاكاديمية والبحثية.

وقال رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، إن التوقيع على هذه المذكرة من شأنه زيادة التعاون بين الجامعتين، لفتح فرص جديدة أمام الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة، والمساهمة في تحسين سمعة “اليرموك” الأكاديمية.

وأضاف مسّاد أن مذكرة التفاهم هذه تتضمن أيضا تبادل المعلومات حول أفضل الممارسات الطبية، وتطوير المناهج والبرامج الأكاديمية المشتركة، وعقد الفعاليات العلمية المشتركة، وتدريس المساقات الدارسية المختلفة عن بُعد، وتبادل زيارات الطلبة والمقيمين خاصة مع المركز الطبي في جامعة نبراسكا، وغيرها من مجالات التعاون المشتركة.

وأشار مسّاد إلى حرص جامعة اليرموك على التوسع بمثل هذه الشركات ومذكرات التفاهم مع مختلف الجامعات المرموقة حول العالم، والذي يأتي في سياق خطتها الاستراتيجية في البناء على هذه العلاقات الدولية مع الجامعات والمؤسسات الأكاديمية المختلفة لما فيه مصلحة الجامعة وطلبتها ومسيرتها.

وكان قد جرى حفل اشهار لهذه المذكرة عبر تقنية الإتصال المرئي عن بعد ، بحضور كل من نائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير وشؤون البحث العلمي والجودة الدكتور سامر سمارة، وعميد كلية الطب الدكتورة منار اللواما و عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية – مدير دائرة العلاقات والمشاريع الدولية الدكتور موفق العتوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى