Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اليرموك: الطلبة الذين لم يتمكنوا من دخول الحرم الجامعي وتأدية امتحاناتهم بسبب تطبيق أمر الدفاع سيتم اعتبارهم متغيبين بعذر عن الامتحانات … تفاصيل

الملف الاخباري: أعلنت جامعة اليرموك بأن الطلبة الذين لم يتمكنوا من دخول الحرم الجامعي وتأدية امتحاناتهم بسبب تطبيق أمر الدفاع رقم (35) لسنة 2021، لن يعتبروا فاقدين لحقهم بتقديم الامتحان وسيتم اعتبارهم متغيبين بعذر عن الامتحانـات، وسيتم لاحقا تحديد موعد لعقد امتحان تكميلي للمساقات التي تغيبوا عن امتحاناتها حال ثبوت تلقي الجرعتين.

وفي ضوء صدور أمر الدفاع، قرر مجلس العمداء في الجامعة التأكيد على قراراته وتعميماته السابقة بما يتعلق بالطلبة وكما يلي:

منع الطلبة الذين لم يتلقوا جرعتي مطعوم كوفيد 19، من الدخول إلى الحرم الجامعي، ومنعهم من تقديم الامتحانات النهائية، وترصيد علامة “محروم من دخول الامتحان/نقص مطعوم” لهؤلاء الطلبة في مساقاتهم، ويعتبر الطالب في هذه الحالة حاصل على علامة “غير مكتمل” في مساقاته، ويستثنى من ذلك الطلبة الحاصلين على تقرير طبي معتمد من وزارة الصحة يمنعهم من تلقي مطعوم كورونا شريطة تقديم الطالب فحص PCR ساري المفعول لمدة 72 ساعة لموعد الامتحان.

وعلى الطلبة الأردنيين الحاصلين على شهادة تلقي جرعتي مطعوم كوفيد 19 حديثا بعد صدور القرار أي بعد 10/1/ 2022 مراجعة مساعد العميد لشؤون الطلبة في كلياتهم لتصويب وضعهم والسماح لهم فورا بالتقدم لامتحاناتهم اللاحقة، حيث يقوم مساعد العميد بإجراء الازم بتصويب وضع الطالب والسماح له بالتقدم للإمتحان.

أما بالنسبة للطلبة الوافدين أو الأردنيين الحاصلين على شهادات مطاعيم من خارج الأردن عليهم مراجعة رئيس قسم الطلبة الوافدين في عمادة شؤون الطلبة لتصويب وضعهم والسماح لهم بالتقدم لامتحاناتهم اللاحقة فورا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى