Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

” النزاهة ” والتربية والتعليم تنظمان بطولة مئوية الدولة لخماسي كرة القدم

الملف الاخباري: تنظم هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بطولة مئوية الدولة الأردنية لخماسي كرة قدم لموظفي الهيئات تنطلق يوم الأحد الموافق 19 الجاري وتستمر لمدة عشرة أيام.
ويشارك في البطولة التي يرعاها أمين عام الهيئة عاصم الطراونة 12 فريقًا يمثلون ديوان الخدمة المدنية، دائرة الإفتاء العام، هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، أمانة عمان، ديوان المحاسبة، سلطة المياه، سلطة وادي الأردن، هيئة الطاقة الذرية، هيئة الاعلام، هيئة الأوراق المالية، البنك المركزي وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد.
مصدر مسؤول في الهيئة قال انه تم إعداد تعلميات هذه البطولة بالتعاون مع الإتحاد الأردني للرياضة المدرسية كما تم تسمية الحكّام وإداريي الفرق المشاركة علمًا بأن مباريات البطولة ستُقام على ملاعب كلية الحسين / جبل الحسين الساعة الرابعة والساعة الخامسة من أيامِ البطولة.
وقد تم تقسيم هذه الفرق إلى أربع مجموعات بحيث يتأهل للدور الثاني المركزين الأول والثاني من كل مجموعة كما تم تصميم شعار البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى