Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جرش توقع مذكرة تفاهم عن بُعد مع جامعة التكنولوجيا مارا الماليزية UiTM

الملف الإخباري- وقعت جامعة جرش مذكرة تفاهم عن بُعد مع جامعة التكنولوجيا مارا الماليزية UiTM وذلك لغايات تعزيز التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات العلمية والبحثية.

ووقع المذكرة عن جامعة جرش رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة بحضور نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور أحمد الحوامدة، وعميد كلية الهندسة الدكتور جعفر البطوش، ورئيس جمعية خريجي الجامعات الماليزية في الأردن الأستاذ الدكتور محمد أبو شقير.

وعن جامعة التكنولوجيا مارا الماليزية UiTM نائب الرئيس الدكتور نورس سيهان بحضور السفير الماليزي في المملكة الأردنية الهاشمية، وفلسطين، ومدير الملحقية الثقافية الماليزية.

وتهدف المذكرة إلى تشجيع وتعزيز برامج نقل المعرفة والبرامج البحثية المشتركة والاستشارات في المجالات الهندسية والعلمية واستضافة المؤتمرات وورش العمل، والتبادل الأكاديمي، وبرامج ربط الصناعة بالأكاديميا.
وأشار رئيس الجامعة إلى أن هذه المذكرة لها أهمية كبيرة في تعزيز سبل البحث العلمي، والتبادل الأكاديمي، وتعزّز دور الجامعة في المشاركة في المشاريع الدولية، وستفتح افاقًا رحبة أمام الطلبة، وأعضاء الهيئة التدريسية على الصعيدين البحثي والتعليمي بما في ذلك الاطلاع على تجارب جديدة وبرامج اكاديمية متوفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى