Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المراشده يعلن عن تعزيز أسطول النقل في جامعة جدارا بحافلات وباصات حديثة

الملف الإخباري- أعلن عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا الدكتور شكري المراشده عن تعزيز أسطول النقل الجامعي بمجموعة حافلات متوسطة وكبيرة حديثة الصنع، مزودة بأحدث أجهزة ومتطلبات السلامة، وبمواصفات فنية متقدمة.

وقال المراشده في تصريح صحفي اليوم الخميس، أن هذه الخطوة تأتي سعياً من الجامعة لتغطية النمو المتزايد في أعداد الطلبة، وتعزيز خدمة النقل لهم في مختلف محافظات المملكة.

وأشار المراشده إن إضافة الحافلات الحديثة إلى أسطول الجامعة يأتي إيماناً بأحقية حصول طلبتها على أفضل وسائل النقل المريحة، والحديثة، والآمنة من خلال التحديث والتطوير المستمر الذي تنتهجه للارتقاء بمستوى خدماتها .

وأوضح أن الدفعة الجديدة من الحافلات والباصات يبلغ عددها ستة عشرة حافلة وباص منها عشرة حافلات سعة خمسون راكبا وستة باصات سعة ستة وعشرون راكبا.

وشدد المراشده على أن هيئة المديرين وضمن خطة استراتيجية أعدتها منذ بداية العام الجامعي الحالي تعمل ضمن نهج مؤسسي واضح يهدف إلى تطوير وتحديث البنية التحتية تلبية لاحتياجات التعليم الجامعي.

يذكر أن الجامعة كانت قد عززت أسطول حافلاتها بعدد من الباصات والحافلات مع بداية الفصل الدراسي الأول لتوفير وسائل النقل لجميع الطلبة من مختلف مناطق المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى