Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

إتفاقية تعاون بين جامعة جدارا ومنصة قرية الثقافات الإلكترونية للتعليم والتدريب CVSkills

الملف الإخباري- وقّع رئيس جامعة جدارا بالوكالة الأستاذ الدكتور حابس الزبون إتفاقية تعاون مع منصة قرية الثقافات للتعليم والتدريب CVSkills المعنية بمجالات التعاون والتدريب لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي عن بعد من خلال منصة إلكترونية.

وحضر توقيع الاتفاقية مدير مركز جامعة جدارا للإستشارات والتدريب الدكتور أحمد توفيق الردايده.
وقال الدكتور الزبون إن الجامعة تهدف الى تعظيم الشراكات بين الجامعة والمجتمع المحلي، من خلال توفير منصة إلكترونية تخدم الطالب والمجتمع المحلي.

وأوضح الردايده أن هذه الاتفاقية تهدف بشكل أساسي الى توفير منصة إلكترونية تخدم طلبة الجامعة والمجتمع المحلي من خلال توفير محاضرات تفاعلية وغير تفاعلية لتعليم اللغة الإنجليزية المتخصصة لجميع المجالات.

من جانبه، قال السيد عمير موسى مدير تطوير الأعمال بالمنصة إن المنصة سوف تمهد الطريق لتجربة تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة مثلى، لافتاً إلى أن هذا التعاون يوفر فرصة كبيرة لطلاب جامعة جدارا لتعزيز كفاءتهم في اللغة الإنجليزية من خلال مدربين من الولايات المتحدة الأميركية معتمدين، ما يكسبهم ميزة تنافسية في سوق العمل، وأنها علامة بارزة في سعينا المستمر للتميز الأكاديمي والتزامنا بتوفير تجربة تعليمية شاملة لطلابنا، من خلال توحيد جهودنا مع CVskills ، ونحن على استعداد لإحداث ثورة في تعليم اللغة الإنجليزية في جامعة جدارا وتزويد طلابنا بالمهارات اللغوية الأساسية المطلوبة في العالم الرقمي. ويعكس هذا التعاون الرائد تفانينا لتوفير أفضل سبل التعليم لطلابنا ليكونوا مستعدين للتفوق على الساحة الدولية.

وذكر السيد موسى أن المنصة ستعمل على توفير أفضل الأدوات لتعلم اللغة الإنجليزية المبتكرة والشخصية من CVskills وتمكين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريس والموظفين لدى جامعة جدارا لتحقيق إتقان لا مثيل له في اللغة الإنجليزية، من خلال نهج يركز على المتعلم. تضمن CVskills تعليمًا مخصصًا يلبي الاحتياجات الفريدة لكل فرد، ويعزز اكتساب اللغة والتواصل الفعال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى