Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مناقشة أول ثلاث رسائل ماجستير في الرياضيات في جامعة جدارا

الملف الإخباري – نوقشت في كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات في جامعه جدارا ثلاث رسائل  ماجستير  في قسم الرياضيات الأولى للطالب عبد الكريم الهزايمة بعنوان ” بعض نتائج النقطة الثابتة الجديدة المستندة إلى اقترانات محاكاة H عبر فضاءات مترية معينة” وتشكلت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور رائد حتاملة مشرفًا ورئيسًا، وعضوية كل من الدكتور طارق قواسمة مناقشًا داخليًا، والأستاذ الدكتور محمد الحوري من جامعة إربد الأهلية مناقشًا خارجيًا.
الرسالة الثانية كانت للطالب أنس العطاونة بعنوان” Q- مجموعة الظل الناعمة وتطبيقاتها”،  وتشكلت لجنة المناقشة من
الدكتور شوكت الخزاعلة مشرفًا ورئيسًا،
وعضوية كل من الدكتور أيمن الهزايمة
مناقشًا داخليًا، والأستاذ الدكتور سامر القور من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية مناقشًا خارجيًا.
أما الرسالة الثالثة فكانت للطالبة  لين أبو الرب بعنوان”احتمالات الاستقرار لنظام انتظار ثنائي متوازي” وتشكلت لجنة المناقشة من الدكتور أمين علاونة
مشرفًا ورئيسًا، وعضوية كل من الدكتور ناصر العودات مناقشًا داخليًا، والأستاذ الدكتور محمود الرفاعي من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية مناقشًا خارجيًا،

وحضر مناقشة الرسائل الثلاث رئيس الجامعة معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات، وعميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات الدكتور أمين علاونة.
وبعد استماع اللجان المناقشة لطرح الطلبة
أشادت بجهودهم في الإعداد والعرض، وأعلنت نجاحهم بعد إجراء بعض التعديلات الطفيفة، وقررت منحهم درجة الماجستير في الرياضيات من جامعة جدارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى