Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا تحصل على شهادة الايزو العالمية في الجودة ISO 9001:2015

الملف الإخباري- في خطوة نحو التميز التعليمي والوصول للعالمية، حصلت جامعة جدارا على شهادة الايزو العالمية في الجودة ISO 9001:2015، من شركة INFINITY العالمية لأنظمة الجودة.

وقد استلم رئيس الجامعة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون وبحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي، في مكتبه اليوم الأربعاء شهادة الايزو 9001:2015 من المهندس محمد البوريني رئيس مؤسسة البسام لأنظمة الجودة المعتمد من شركة انفنتي العالمية لأنظمة الجودة.

 وبهذه المناسبة هنأ رئيس هيئة المديرين/ المدير العام عطوفة الدكتور شكري المراشده أسرة الجامعة ومجالس حاكميتها على هذا الإنجاز، مؤكدآ دعم هيئة المديرين لحاكمية الجامعة لتنفيذ خطتها الإستراتيجية للوصول بالجامعة إلى العالمية.

من جانبه أكد رئيس الجامعة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون أن حصول الجامعة على شهادة الآيزو9001/2015 يعد إنجازاً كبيراً يؤكد على التزام الجامعة القوي بالجودة وعلى كفاءة كليات ومراكز الجامعة واحترافيتهم في تنفيذ مهامهم، مشيراً إلى أن الجامعة تولي أهمية كبيرة لتطوير وصقل مهارات كوادرها من خلال التدريب الداخلي والخارجي وتوفير كافة الإمكانيات التي من شأنها رفع القدرة الإنتاجية لكوادرها، واتباع سياسة تحفيز بما ينعكس بشكل إيجابي على مسيرة الجامعة في مختلف المجالات الأكاديمية والإدارية،كما قدم شكره لرئيس وأعضاء هيئة المديرين لدعمهم الكبير لحاكمية الجامعة وتسخير كافة الإمكانيات من أجل وصول الجامعة إلى مستوى الجامعات المرموقة عالميآ، كما قدم شكره للدكتور صالح العمر مدير مركز التطوير وضمان الجودة وكوادر المركز ولأعضاء الهيئتين التدريسة والإدارية لحرصهم وتعاونهم وعملهم المتميز من أجل الحصول على هذا الإنجاز.

وأضاف الزبون أن إدارة جامعة جدارا تسعى بشكل دائم ومستمر في الحصول على أفضل الاعتمادات والتوثيقات العالمية لتكون رائدة وعلى مستوى عالي في ظل المنافسة العالمية التي تشهدها المؤسسات التعليمية لتميز المؤسسات الأكثر جودة و موثوقية.

 من جانبها قالت نائب الرئيس الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي تُعَدُّ شهادة الايزو في الجودة تقديرًا دوليًا للمؤسسات التي تسعى جاهدة لتحسين جودة مخرجاتها وخدماتها والالتزام بمعايير عالمية، وحصول جامعة جدارا على هذه الشهادة يعكس التزام الجامعة الجاد بتقديم تعليم متميز ومستدام ينافس أرقى الجامعات العالمية، وأن هذا الإنجاز جزء من سياسة الجامعة وخطتها الإستراتيجية لرفع أسم جدارا على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

كما وأشاد المهندس محمد البوريني بما تقدمه جامعة جدارا من جهود كبيرة في تعزيز النهضة العلمية والإرتقاء بمستوى طلبتها، وسمعتها الأكاديمية والعلمية والبحثية، وسعيها الجاد للحصول على أرقى التصنيفات والشهادات العالمية في مجال الجودة.

وحضر حفل تسليم الشهادة الأستاذ الدكتور إحسان الرباعي عميد كلية الآداب واللغات والدكتور صالح العمر مدير مركز التطوير وضمان الجودة والأنسة ايناس الشناق من مركز التطوير وضمان الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى