Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الاشغال تعلن عن تحويلات مرورية على شارع القدس في عمان لتركيب جسر مشاة الجمعة

الملف الاخباري : أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان وبالتعاون مع إدارة السير المركزية، عن اغلاق مقطع على شارع القدس مقابل كلية لومينوس الجامعية التقنية، وإجراء تحويلات مرورية على الطريق من صباح غد الجمعة وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا من نفس اليوم، وذلك لتركيب جسر مشاة معدني في الموقع.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الاعلام، إنه سيتم تحويل السير القادم من منطقة المقابلين والمطار باتجاه ناعور والعكس من خلال الالتفاف حول جزيرة وسطية على شارع القدس، اما القادم من ناعور إلى طريق المطار سيتم تحويل السير من خلال الالتفاف و الدخول لساحة كلية لومينوس الجامعية التقنية إلى شارع القدس.

وأضافت، أنه سيتم طيلة فترة الاغلاق تركيب جسر معدني يخدم المشاة في الموقع وطلبة كلية لومينوس؛ ما تطلب من الوزارة وحفاظا على السلامة العامة اغلاق المقطع وتحويل حركة السير بشكل مؤقت لاجراء اللازم.

وأكدت الوزارة أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين إلى الالتزام بتعليمات كوادرها العاملة في الميدان، وتعليمات كوادر إدارة السير المركزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى