Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الفايز يفتتح معرض لوحة الأمل في جامعة الزيتونة

الملف الإخباري-افتتحت حرير للتنمية المجتمعية بالتعاون مع جامعة الزيتونة، معرض “لوحة الأمل” برعاية رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز الرئيس الفخري لحرير، وذلك في رحاب الجامعة.

وجال الفايز يرافقه المدير التنفيذي لحرير نهاد دباس، ورئيس جامعة الزيتونة الدكتور محمد المجالي، على لوحات المعرض الذي احتوى لوحات رسمها أطفال مرضى سرطان وأيتام ولاجئون وذوي إعاقة، وأبناء المجتمع المحلي.

وأبدى الفايز الاهتمام الكبير بالمعرض وبتلك اللوحات التي عبرت عن مشاعر وأفكار الأطفال الابرياء، وعربا عن إعجابه ودعمه للرسالة الإنسانية السامية التي تحملها اللوحات، وتعبر عن أمنيات ومشاعر طفولية بريئة وعفوية.

وقال الدباس، إن المعرض يهدف إلى عرض أعمال الأطفال المليئة بالأمنيات، حيث يمكن لصوت الأمنيات ورسائلها الوصول إلى جميع أرجاء المجتمع.

وأكد أن حرير تحرص على أن يطبق عملها الإنساني على أرض الواقع، مشيرا إلى أن معرض لوحة الأمل سيجري افتتاحه في عدة أماكن حرصًا من حرير إلى توصيل صوت المجتمع الطفولي.

وأبدت جامعة الزيتونة اهتمامها في لوحة الأمل وأنها مهتمة لعقد شراكات مع حرير لأعمال مستقبلية تنموية وإنسانية وتطوعية.

يذكر أن الهدف الأساسي من المعارض أن يكون ريعها لباروكة الأمل، لتقدم مجانًا لمرضى السرطان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى