Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الميدالية البرونزية في الكراتيه لجامعة جدارا من خلال أسامة رمضان

الملف الإخباري- حصدت جامعة جدارا الميدالية البرونزية في بطولة الجامعات الأردنية للكاراتيه، والتي نظمها الإتحاد الرياضي للجامعات الأردنية في حرم جامعة الإسراء، حيث حصد الطالب أسامة رمضان من قسم التربية الرياضية/كلية العلوم التربوية في الجامعة الميدالية البرونزية عن فئة (الكاتا) فردي ذكور.

وفي هذه المناسبة أعرب معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز، مهنئاً الطالب رمضان بحصوله على الميدالية البرونزية، وقدم شكره لعمادة شؤون الطلبة وقسم التربية الرياضية في كلية العلوم التربوية على هذا الإنجاز، وأضاف أننا في مجالس حاكمية جدارا نسعى لدعم طاقات الشباب ورفع هممهم سواء في الأنشطة المنهجية واللامنهجية، متمنياً من الله العلي القدير أن يحفظ بلدنا العزيز وقائد مسيرتنا راعي العلم والشباب جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين.

وعبر الطالب رمضان عن سعادته بهذا الفوز مقدماً شكره لجامعة جدارا على دعم الأنشطة الطلابية الرياضية، واشراف على هذا النشاط الأستاذ منصور العثامنة مساعد عميد شؤون الطلبة للانشطة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى