Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الغذاء والدواء ومديرية الأمن العام تعقدان محاضرة توعوية حول الإسعافات الأولية والإطفاء

الملف الاخباري : عقدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ممثلة بمديرها العام الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات وبالتعاون مع مديرية الأمن العام – مديرية الدفاع المدني محاضرة توعوية حول الإسعافات الأولية والاطفاء نظمتها لجنة السلامة العامة في مديرية المختبرات بهدف توعية وارشادكوادر المؤسسة بأسس وقواعد الإسعاف والإطفاء اللازمة للتعامل مع أي مخاطر قد تلحق الضرر بالموظف أو بيئة العمل.

وقدم المدرب من مديرية الأمن – مديرية دفاع مدني وسط عمان الملازم ثاني محمود أبو غزله شرحا عن الإسعافات الأولية وأهميتها في إنقاذ الإنسان من الخطر وحماية الموظف والمعدات وآلية تقديم خدمة الإسعاف الأولية لمختلف أنواع الحالات الطبيعية والمفاجأة.

هذا وتأتي المحاضرة ضمن نشاطات لجنة السلامة العامة التي تشرف على تطبيق أسس وقواعد السلامة العامة في مديرية المختبرات برئاسة رئيس اللجنة مساعد مدير المختبرات الدكتورة ردينة البطارسة.

وتضمنت المحاضرة التي نظمتها لجنة السلامة العامة في مديرية المختبرات وبمشاركة فاعلة من أعضاء اللجنة وعدد من كوادر المؤسسة تمرينا عمليا حول إطفاء الحريق وكيفية التعامل مع الحريق وإجراءات السلامة الضرورية في هذه الحالة.

وتأتي المحاضرة استمرارا لجهود المؤسسة في الحفاظ على سلامة موظفيها وبيئة العمل ورفع مستوى الوعي بهذا الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى