Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تجمع إربد للمتقاعدين العسكريين ينظم ورشة لسيدات المجتمع عن مرض السرطان

الملف الإخباري- مي جادالله- نظمت لجنة المرأة في تجمع إربد للمتقاعدين العسكريين ممثلة برئيسة اللجنة سهام العكش والهام عاشور وخولة أبو كركي ورشة لسيدات المجتمع عن مرض سرطان الثدي بالتعاون مع الخدمات الطبية الملكية ومركز الحسين للسرطان. في مقرالتجمع صباح اليوم.
شارك من الخدمات الطبية الملكية رائد ممرضة لينا الزعبي، ورائد ممرضة/متقاعدة جميلة شاهين . كما شاركت ضابط البرنامج الأردني لسرطان الثدي غادة بكار.

رحب رئيس تجمع إربد للمتقاعدين العسكريين العميد الركن المتقاعد محمد المناجرة بالسيدات الحضور، وتحدث عن دور التجمع وبخاصة اللجنة النسائية بالتشارك مع مؤسسات المجتمع المدني ، وكيف أن هذه الورش تخلق فرصاً بالتعرف عن قرب لطبيعة الحياة العسكرية الإجتماعية.
وأن تجمع إربد حريص على مشاركة هذه المؤسسات مناسباتها وفعالياتها الوطنية والإجتماعية.

وقامت المحاضرات بالتحدث عن مرض سرطان الثدي ،أسبابه،الاستعداد الوراثي للمرض، الأغذية التي تقي من السرطان وعن ماذا يجب أن نبتعد، مراحل المرض ونسبة الشفاء في كل مرحلة، الفحص الدوري وأثره على اكتشاف المرض في مرحلة مبكرة، العمر المناسب لعمل الفحص السريري عند طبيب مختص، وعمل الفحص بالميموغرام.

وفي الختام قام رئيس التجمع بتوزيع شهادات المشاركة للسيدات الحضور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى