منوعات

الضمان تهنئ ابنها الموظف ماجد مسلم لحصوله على جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية

الملف الاخباري : هنأت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي ابنها الموظف ماجد محمد مسلم لحصوله على جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية عن الفئة الأولى لعام 2020.

وبيّنت المؤسسة أن اختيار مسلم جاء بوصفه موظّفاً مثاليّاً من قبل ديوان الخدمة المدنية عن فئة الوظائف التخصصية بناءً على عدّة معايير، تتمثل بالمعرفة بالعمل والإلمام بتطوراته، وخدمة جمهور المؤسسة، بالإضافة إلى المبادرة والإبداع، والاتجاهات الإيجابية في العمل، والتنمية الذاتية.

وأكدت المؤسسة اهتمامها في تجذير ثقافة التميز لدى موظفيها من خلال تطوير الموظفين وتأهيلهم وتقديم كل ما يمكّنهم على العطاء والابداع، مضيفةً بأنها تولي اهتماماً خاصاً لموظفيها من حيث الإعداد والتدريب والتطوير المستمر لمهاراتهم والذي أدى إلى حصول موظفيها على شهادات وجوائز متنوعة خلال السنوات الماضية.

ويُشار إلى أن ماجد مسلم يعمل حالياً رئيساً لقسم الحكومة الالكترونية في مديرية التحول الالكتروني التابعة لإدارة نظم المعلومات في المؤسسة، وتصل فترة خدمته إلى (16) سنة، وحاصلاً على شهادات مهنية متخصصة في إدارة المشاريع والبرمجة وتقييم الأداء من معاهد عالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى