Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الزبون يكرم طلبة كلية قانون جدارا المشاركين في مسابقات المحاكمات الصورية داخل وخارج المملكة

الملف الإخباري – كرم عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس جامعة جدارا اليوم الأربعاء، طلبة كلية القانون الذين شاركوا في مسابقات المحاكمات الصورية في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت، والمحاكمة الصورية للإنتخاب/ الهيئة المستقلة للإنتخاب في الأردن، والتي حقق فيها الطلبة نتائج متميزة.

وخلال الحفل الذي حضره نائب الرئيس الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي وعميد كلية القانون الأستاذ الدكتور علي جبار وحاكمية الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية، بارك الزبون للطلبة تميزهم وتفوقهم وحصولهم على نتائج متقدمة خلال تمثيل الجامعة في المسابقات للمحاكم الصورية داخل وخارج المملكة.

وأضاف انني سعيد أن اقف اليوم امام ثلة من خبراء القانون وطلبتهم المتميزين، واقدم شكري لحاكمية الكلية على جهودهم المتميزة والتي يبذلونها من أجل رفعة الكلية وتقدمها وازدهارها، وجودة مخرجاتها.

كما وقدم الزبون شكر خاص للدكتور مشعل الرقاد والدكتور علي المحاسنة على جهودهم الكبيرة بالإشراف على تدريب الطلبة واكسابهم المهارات اللازمة لخوض غمار المحاكمات الصورية.

كما وطالب رئيس الجامعة حاكمية الكلية بالتركيز على مزج الجانب العملي مع الجانب النظري خلال عملية التدريس.

من جانبه رحب عميد كلية القانون الأستاذ الدكتور علي جبار برئيس الجامعة وشكره على رعايته حفل التكريم، كما وقدم شكره لعطوفة رئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشده ولمجالس حاكمية الجامعة على دعمهم المتواصل لأنشطة الكلية وتجهيزها بكل ما تحتاجة من أجل الوصول بها الى أعلى المستويات والمعايير العلمية والبحثية.

وفي نهاية الحفل قام الزبون بتسليم الدروع التكريمية على المشرفين والطلبة وهم:

الدكتور مشعل الرقاد والدكتور علي المحاسنة، والطلبة احمد سليم مفلح جراح، محمد محمود صالح بني حمد، محمد احمد خليل الناطور، دلع محمد ابو حموده، أمل ابراهيم يوسف، بتول كمال الشاعر، نسرين الفالح، رغد كاظم يخلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى