Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

الصين تحظر الأنشطة التعليمية غير المُنظّمة خارج المدارس

الملف الاخباري : أكدت الصين على حظر الأنشطة التعليمية غير المُنظّمة خارج المدارس، والتي تتضمن مواد المناهج الدراسية، مُحذّرة من الإفراط في الواجبات المنزلية خلال العطلة الشتوية القادمة.

ووجّهت وزارة التربية والتعليم في بيان أصدرته اليوم الجمعة، باتخاذ اجراءات صارمة لمنع تقديم خدمات تدريس مواد المناهج الدراسية خارج المدارس للطلاب في مرحلة التعليم الالزامي، ومرحلة ما قبل المدرسة.

وقالت الوزارة، إن على السلطات المحلية مكافحة الدروس الخصوصية في المناهج الدراسية تحت ستار دورات تدريبية في التفكير، أو الخدمات المنزلية، أو المعسكرات الشتوية.

وأضافت، أنه يجب وضع قائمة سوداء لمؤسسات التدريب المخالفة للوائح ذات الصلة، والكشف عن المخالفين أمام العامة، مؤكدة ضرورة إبقاء قنوات تلقي بلاغات من المشرعين المحليين والمستشارين السياسيين ووسائل الإعلام والعامة مفتوحة.

وأطلقت الصين في تموز عام 2021، مجموعة من لوائح “الخفض المزدوج” بهدف تخفيف عبء الواجبات المنزلية المفرطة والدروس الخصوصية خارج المدارس للطلاب الصغار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى