Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الصفدي: التوافق على الخطوات اللازمة لتعزيز الشراكة بين الأردن والمنظمات الأممية

الملف الإخباري- بحث نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع الممثلين والمدراء الإقليميين للوكالات المتخصصة وبرامج وصناديق الأمم المتحدة في المملكة، في اجتماع مُوسع عُقد اليوم في مبنى وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، سبل تعزيز التعاون والشراكة المتينة القائمة بين المملكة ومنظومة الأمم المتحدة.

وتمّ الاتفاق خلال اللقاء على تشكيل فريق عملٍ يجمع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين وممثلين عن وكالات الأمم المتحدة لتحديد أولويات عمل المرحلة القادمة، والتوافق على الخطوات اللازمة لتعزيز الشراكة بين الأردن والمنظمات الأممية ومعالجة أي تحديات تواجهها، على أن ينهي فريق العمل ذلك في غضون شهرٍ.

وثمّن الصفدي الدور الرئيس الذي تقوم به الأمم المتحدة ومنظماتها العاملة في الأردن في تعزيز مسيرة التنمية وبناء القدرات وتلبية احتياجات اللاجئين.

من جانبه، أشاد المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في الأردن اندرس بيدرسون بجهود المملكة في استضافة اللاجئين السوريين، وبعمق علاقة الأردن بمنظومة الأمم المتحدة المتواجدة في المملكة.

وعبّر بيدرسون عن تثمين وكالات ومكاتب الأمم المتحدة المتواجدة في الأردن للجهود التي تبذلها الحكومة الأردنية لتسهيل عملها، مؤكداً حرص الأمم المتحدة على تقديم المساعدة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى