Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تحميل 1.225 مليون فاتورة على فواتيري

الملف الاخباري : أكدت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أن الإقبال على تنزيل تطبيق “فواتيري” زاد بعد إجراء السحب الثاني على جوائز “فواتيري” وإعلان أسماء الفائزين بها.

وقالت الدائرة إن نحو 60 ألف شخص نزلوا التطبيق بعد إجراء السحب الثاني، وحملوا عليه 1.225 مليون فاتورة، مضيفة أنها ستعلن عن السحب الثالث بعد منتصف العام الحالي.

وبينت أن الفواتير التي ستدخل في السحب الثالث، هي الفواتير التي حملت بعد السحب الثاني، فيما ستعلن الدائرة لاحقا عن جوائز هذا السحب.

وأتاحت الدائرة للمقيمين في المملكة تنزيل التطبيق على هواتفهم أسوة بالأردنيين من خلال إدخال الرقم المتسلسل الممنوح لهم وتاريخ الميلاد.

وأوضحت أن التطبيق يمكن تنزيله من متجري جوجل (Google play) وأبل App Store، بالبحث باستخدام كلمة “فواتيري” وبعد ذلك يمكن تحميل الفواتير على التطبيق من خلال تصويرها من كاميرا الهاتف مباشرة، أو تحميلها من استديو الهاتف على أن تكون هذه الفواتير واضحة ومكتملة الشروط ولا تقل قيمتها عن الدينار.

وبينت أن تحميل على التطبيق لا ينحصر بفواتير السلع بل يشمل أيضا فواتير الخدمات الطبية والتعليمية والقانونية والاستشارات وغيرها من الخدمات التي ُدفع بدل عنها.

ومن ناحية أخرى، تواصل دائرة الضريبة تسليم جوائز السحب الثاني للفائزين البالغ عددهم حوالي 200 شخص، وطلبت من الذين لم يستلموا جوائزهم إلى مراجعة مديرية الفوترة لاستلامها.

وكانت دائرة الضريبة أجرت سحبين زادت جوائزهما على 400 منها :سيارة كيا سبورتيج موديل 2023، وجائزتان نقديتان قيمة كل منهما 25 ألف دينار، بالإضافة إلى هواتف ذكية، وشاشات تلفزيون، وأجهزة إلكترونية وكهربائية، وليرات ذهب، وبطاقة مشحونة لشراء البنزين بقيمة 150 دينارا و100 دينار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى