Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الشوملي يكرم عدداً من حفظة القرآن

الملف الإخباري- علاء المحاميد- اقامت جمعية فرحكم الخيرية احتفال بتكريم حفظة القرآن الكريم وذلك بالساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 2021/9/25في مدرسة حمد الفرحان في بلدة النعيمة جنوب مدينة اربد بدأت بالسلام الملكي والقران الكريم وكلمة رئيس الجمعية السيد خالد المومني الذي رحب براعي الحفل الأستاذ عمر الشوملي والسيدات والسادة الحضور وقال أننا في جمعية فرحكم الخيرية أخذنا على عاتقنا العمل في كل ميدان لنا فيه الخير ومساعدة المحتاجين ورعاية النشاطات الاجتماعية والثقافية وقال أننا نجتمع اليوم لنكرم أشخاصا قد كرمهم الله ووهبهم مكانة خاصة ومنزلة عالية وان القرآن الكريم هو المرشد لنا في كافة المواقف التي نقابلها في حياتنا اليومية وهو المقياس الذي يمكننا من خلاله معرفة اذا كان الشيء جيد ومناسب لنا ام لا.

تلاها كلمة مدير مدرسة حمد الفرحان الثانوية الدكتور فارس الخصاونة الذي رحب بالحضور وأشاد بالمشاركين بهذا الحفل الخيري وقال إن كل نبي قد أيده الله بمعجزات جعلت المعارضين له ينكصون على اعقابهم فإنه أيد نبيه المختار احمد صلى الله عليه وسلم بمعجزة تبقى ما بقي العالم وإلى ما بعد ذلك.

وقال مخاطبا الخريجين أنتم اليوم قد وضعتم أقدامكم على أول الطريق الذي سيوصلكم إلى الجنة ان شاء الله فتمسكوا بالطريق وكونوا زرافات على الحق وفقكم الله أحبائي وأهلا بكم في رحاب مدرسة حمد الفرحان للبنين .

وبعد ذلك كانت هناك مسابقة ومن ثم تم تكريم الحفظة والمشاركين وكان مقدم الحفل الإعلامي الأستاذ أحمد السرميني بحضور النائب محمد عقيل الشطناوي و السيد اسماعيل الحوري مدير الدائرة الثقافية في بلدية اربد والشيخ علي الراشد الوقفي و السيد عبد الحافظ خلايله

كما تم تكريم عددا من ناشطي المجتمع المدني ” و الإعلاميين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى