Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا وجامعة 29 مايو التركية تبحثان سبل التعاون المشترك

الملف الإخباري- عقد في جامعة جدارا اليوم الإثنين لقاء مشترك بين جامعتي جدارا و29 مايو التركية، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين وبالذات على صعيد التبادل الطلابي بين الجامعتين، ومثل جامعة جدارا في اللقاء الذي عقد عن بعد Virtual، الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي نائب رئيس الجامعة وعن جامعة 29 مايو الدكتور ابراهيم حلالشة مدير مركز العربية الدولي للتعليم والتطبيقات والأبحاث.

 

 

وبحث الجانبان فرص التعاون على صعيد التبادل الطلابي وامكانية إرسال طلبة من تركيا إلى جامعة جدارا لدراسة اللغة العربية واللغة الانجليزية لمدة 6 اسابيع أو فصل دراسي، وارسال طلبة جدارا لتعلم اللغة التركية في 29 مايو، حتى يتمكن الطلبة من اكتساب معارف ومهارات لغوية وحياتية والتعرف على ثقافة البلدين.
والنظر في المساقات النظرية المشتركة بين الجامعتين المتعلقة بمجال الترجمة بين اللغتين العربية والتركية واعتماد هذه المساقات من الطرفين بشكل رسمي.
من جانبها اعربت البشيتي عن سعادتها بهذا اللقاء مشيدة بالدور الذي يقوم به مركز العربية الدولي في مجال تعليم اللغة العربية للطلبة الاتراك والتبادل الطلابي والتوعية الثقافية والعلمية لديهم.
وفي نهاية اللقاء اشاد الدكتور حلالشة بالمستوى العلمي الرفيع لجامعة جدارا وتميز برامجها الأكاديمية المتنوعة.

ويذكر أن جامعة جدارا وجامعة 29 مايو ترتبطان بإتفاقية تعاون علمي واكاديمي.
وحضر اللقاء وليد حلوش مساعد رئيس جامعة جدارا للعلاقات العامة والتسويق ولما حداد مديرة العلاقات الدولية وسخاء الروابده من دائرة العلاقات العامة ومحمد بني هاني من مركز الحاسوب والتعليم الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى