Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

السير: 424 حادثاً مروياً يوم امس نتج عنها وفاة بسبب حادث دهس والعديد من الإصابات الخفيفة والمتوسطة

الملف الاخباري : اكد مندوبا ادارتي السير والدوريات الخارجية على انتشار الدوريات على كافة الطرق الداخلية والخارجية منذ ساعات الصباح للدلالة والإرشاد والتعامل الفوري مع اية معوقات واتخاذ الاجراءات اللازمة والفورية للحفاظ على صحة وسلامة مستخدمي الطرق .

وأشارا الى أنه تم التعامل اللحظي مع العديد من المعوقات للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية وضمان الوصول الآمن للمواطنين الى وجهاتهم المختلفة .

من جانبه اكد مندوب ادارة الدوريات الخارجية أنه وبحمدالله لم يتم التعامل مع اية حوادث مرورية خلال الفترة الصباحية .

وأشار الى ان نشامى الدوريات تعاملوا خلال 24 ساعة الماضية مع حادث مروري واحد فقط كان عبارة عن تدهور تريلا على الطريق الخلفي ادى الى صدم الحواجز الاسمنتية وسقوط الحاوية على الشارع الرئيسي نتج عنه اصابة متوسطة وإعاقة لحركة السير …بالإضافة الى التعامل مع عدد من المركبات المعطلة وتقديم المساعدة لمستخدميها .

كما ضبط عدد من المخالفات الخطرة التي تمثلت بالسرعات العالية كان ابرزها ضبط مركبتين تسيران بسرعة 161كلم /ساعة والثانية تسير بسرعة 153 كلم /ساعة
وتم ضبط ثلاث مخالفات المسير عكس اتجاه السير في شارع مفصول بجزيرة وسطية وضبط 40 مخالفة قطع اشارة ضوئية حمراء …

واكد على ضرورة تفقد الجاهزية الفنية للمركبة لتجنب اي حوادث او اعطال في ظل الحالة الجوية المتوقعة كما شدد على ضرورة ان يقوم سائقي مركبات الشحن بتثبيت الحمولة اثناء القيادة ..

وفيما يتعلق بالحملة الشتوية على المركبات قال انه تم الكشف على 44438 مركبة منذ بدء الحملة وحتى امس .

من جهته قال مندوب ادارة السير انه تم التعامل مع حادث تصادم بين 3 مركبات دخل نفق صويلح وتم ازالة العوائق ..

وأضاف انه تم التعامل مع 296 حادثاً مرويا ًداخل العاصمة منها 280 نتج عنها اضرار مادية فقط و16 حادث نتج عنها اصابات متوسطة ولم ينتج عنها اي وفاه بحمدالله ،، كما تم التعامل مع 128 حادثا مروريا في المحافظات نتج عنها وفاة نتيجة حادث دهس في البادية الوسطى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى