Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

للسنة الثانية على التوالي  اليرموك تحصل على جائزة الفرع الطلابي الأميز من معهد الخرسانة الأمريكي

الملف الإخباري- حصل الفرع الطلابي لمعهد الخرسانة الأمريكي في قسم الهندسة المدنية بجامعة اليرموك على جائزة الفرع الطلابي الأميز (Excellent University Award) عن فعاليات عام 2022، علماً أن الفريق كان قد فاز بنفس الجائزة العام الماضي.

 وتعتبر هذه الجائزة الأرفع على مستوى الجوائز التي يقدمها معهد الخرسانة الأمريكي للأفرع الطلابية في الجامعات العالمية، حيث انفردت جامعة اليرموك بهذه الجائزة على مستوى المملكة وكانت ضمن الأربعة فرق الحاصلة على الجائزة من الجامعات العربية.

وتأتي هذه الجائزة تكريماً لجهود الفريق الطلابي المتميزة في مجال الفعاليات الطلابية والنشاطات التطوعية التي قام بها الفرع خلال عام 2022 حيث نظم عدة أنشطة متميزة ومسابقات هدفت إلى تعزيز مهارات الطلبة العلمية في المواد المجالات الهندسية، إضافة إلى مشاركة طلبة الفرع في الورش والمحاضرات التي تم تنظيمها في المعرض الدولي Big5والذي عقد في الامارات العربية المتحدة.

 كما قام الفريق بعدد من الأنشطة التفاعلية لطلبة قسم الهندسة المدنية في جامعة اليرموك، والمشاركة في ورش العمل التي نظمها المعهد الأمريكي للخرسانة لطلبة الجامعات حول العالم.

وأشاد عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور موفق العتوم بالجهود المتميزة لطلبة الكلية والأنشطة التي نظمها الفرع الطلابي لمعهد الخرسانة الأمريكي في الكلية، والتي أثمرت بحصولهم على هذه الجائزة الدولية للعام الثاني على التوالي، مؤكدا على دعم ادارة الكلية لكافة الأنشطة والفعاليات الطلابية وذلك ترجمة للخطة الاستراتيجية للكلية في مجال تطوير مهارات الطلبة في مختلف الحقول الهندسية وتعزيز مشاركاتهم بالفعاليات المحلية والاقليمية والدولية.

من جانبه قال المشرف الأكاديمي للفريق الدكتور فارس مطالقة، ان الفوز بهذه الجائزة جاء نتيجة للجهد المبذول من الفريق الطلابي على مدار العام الماضي، ومشاركاتهما في العديد من الفعاليات على المستوى المحلي والعربي والدولي، مشيرا إلى أن فوز طلبة الجامعة بهذه الجائزة يعزز من قدراتهم ويحفزهم نحو بذل المزيد من الجد والعطاء لتطوير مهاراتهم وإثراء معارفهم ويحافظ على مستواهم المتميز بين أقرانهم في الأفرع الطلابية على المستوى المحلي والعربي على حد سواء، ويسهم في تعزيز مكانة الجامعة وتميزها سيما وان تميز طلبة الجامعة يعكس المستوى التعليمي والعلمي العالي الذي تحرص الجامعة على توفيره لطلبتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى