Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المياه : ردم 5 ابار مخالفة في الرامة /الشونة الجنوبية جديدة

الملف الاخباري : استكملت كوادر وزارة المياه والري / سلطة وحدة الرقابة الداخلية حملاتها لضبط وردم ابار وازالة اعتداءات على مصادر المياه في منطقة الرامة /الشونة الجنوبية بالتنسيق مع المنسق الامني لدى سلطة المياه و وزارة الداخلية ترافقها قوات أمنية من الامن العام والدرك والإدارة الملكية لحماية البيئة حيث تم ردم (5) من الابار المخالفة تم الكشف عنها تقوم بسحب الالاف الامتار المكعبة يوميا من المياه غير الصالحة للشرب وبيعها بواسطة الصهاريج المخالفة .

وبالتفاصيل بينت انه وبناء على المعلومات المتوفرة ضمن الحملة الامنية التي انطلقت يومي الاحد والاثنين على مناطق الرامة في الشونة الجنوبية لردم ابار مخالفة حيث تم ردم (5) ابار مخالفة جديدة من قبل كوادر مديرية الاحواض المائية ومديرية المشاغل المركزية / سلطة المياه في الرامة لتزويد مزارع وبيع صهاريج مخالفة واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة واحالة الاوراق الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءات القانونية بالخصوص.

وثمنت سلطة المياه جهود المواطنين الذين يقومون بالابلاغ عن مثل هذه الاعتداءات مؤكدة ان القانون يعتبر الاعتداء على مصادر المياه جريمة يعاقب عليها بالحبس لمدد طويلة وغرامات مالية كبيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى