Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الزراعة الوزارة الأولى في تطبيق العمل المرن

الملف الاخباري : بادرت وزارة الزراعة بتطبيق العمل بنظام العمل المرن في مركز الوزارة لتكون اول وزارة في تبقية اعتبارا من اليوم الموافق ١ / ٥ / ٢٠٢٣ وجاء هذا النظام بعد التنسيق الكامل مع ديوان الخدمة المدنية وانسجاما مع نظام الخدمة المدنية حيث ينص النظام على عمل ٣٠ % من كادر مركز الوزارة عن بعد.

وبين وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات ان الوزارة تسعى لتطبيق كل مايدعم تطوير منظومة العمل وتحسين الخدمات وترشيد الإنفاق وأن نظام العمل المرن سيساعد في تخفيف كلف الطاقة ويقلل من الأزمات المرورية ويفعل المنظومة الإلكترونية التي عملت عليها الحكومة من خلال اتمتة الوزارات وخدماتها وأكد الحنيفات أنه قد تم وضع كافة الاجراءات والاليات لمتابعة عمل الموظف عن بعد وضمان توفر الموظف طوال اوقات العمل الرسمي.

وأشار الحنيفات الى ان هذه التجربة ستكون لمدة شهرين اعتبارا من اليوم في مركز الوزارة وسيتم تعميمها تباعا لمجرد التثبت من نجاحها على الادارات والمراكز في المحافظات وضمن خطة عمل تضمن تقديم الخدمات واستدامة العمل بالشكل الطبيعي وتقييم دائم للنتائج والعمل على اي تحديات تظهر خلال تطبيق النظام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى