Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

أبو السمن يتفقد عددا من مديريات الأشغال

الملف الاخباري: أجرى وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل المهندس ماهر ابو السمن، جولة تفقدية لعدد من المديريات التابعة لوزارة الأشغال بحضور مدير ادارة شؤون المحافظات ومدير ادارة الرقابة الداخلية والمدراء المعنيين.

وتأتي الجولة – بحسب بيان صادر عن وزارة الأشغال – في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها ابو السمن، للاطلاع والاستماع لاحتياجات وملاحظات مديريات الوزارة، والتي من شأنها أن تساهم في تقديم خدمات مثلى.

حيث شملت الجولة، مديرية اشغال محافظة العاصمة للإطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين واستعدادات المديرية للظروف الجوية وسير الاعمال للمشاريع التابعة لهم.

كما تفقد ابو السمن ادارة الرقابة الداخلية، واكد خلالها اهمية دورها الرقابي على المشاريع التابعة للوزارة ، واعمال الوزارة الادارية والمالية.

وفي سياق متصل تفقد ابو السمن مديرية المشاغل والآلات ،والاطلاع على كافة الاعمال التي تقدمها والمعيقات التي تواجه سير العمل، واوعز لاتخاذ إجراءات الصيانة للمركبات والاليات التابعة للوزارة بأسرع وقت.

واستمع ابو السمن إلى إيجاز مفصل من المعنيين حول سير الاعمال والتحديات والمعيقات التي تواجه سير الاعمال ليصار الي حلها.

وفي ختام الجولة التفقدية أوعز أبو السمن للمعنيين في الوزارة بحل جميع الملاحظات ضمن الإمكانيات المتاحة بما ينعكس بشكل ايجابي على الخدمات التي تقدمها الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى