Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

عدنان حمد متفائل بوصول النشامى إلى المونديال القادم

الملف الاخباري : أبدى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، تفاؤله بإمكانية بلوغ منتخب النشامى، نهائيات مونديال 2026 الذي سيقام في الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا، في ظل رفع عدد المنتخبات إلى 48 منتخبا، بحيث حصلت قارة آسيا على ثمانية مقاعد ونصف المقعد.

وقارن حمد في محاضرة بجامعة البترا ، طرق اللعب في مونديال قطر ومونديال روسيا 2018، لافتا إلى أن مونديال قطر شهد أهدافا أقل من مونديال روسيا، في مؤشر على الطرق الدفاعية للمنتخبات.

كما تحدث عن دور المدربين في تحفيز لاعبيهم، خاصة في الجوانب النفسية، مشيدا بمدرب المنتخب الأرجنتيني الذي تفوق في التعامل مع لاعبيه نفسيا، وكان قريبا منهم، ما ساعد على الفوز باللقب.

وتحدث حمد أيضا عن الدور المهم لحراس المرمى في مونديال قطر، مشيدا بقوة حراس المرمى، ومشيدا أيضا بالمنتخبات العربية في هذه البطولة.

وتطرق حمد أيضا إلى شؤون كرة القدم المحلية، والبطولة التنشيطية للأندية، وأهمية العودة للأجندة القديمة في الموسم الكروي المحلي، وغيرها من التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى