Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تأسيس فريق ” سوار اليرموك ضد السرطان “.. وانطلاق البرنامج التدريبي للمتطوعين

الملف الإخباري- أعلن عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات، عن تأسيس فريق “سوار اليرموك ضد السرطان” تعزيزا لرسالة الجامعة الوطنية والمجتمعية، في إطار مذكرة التفاهم الموقعة مع مؤسسة الحسين للسرطان.

وقال ذيابات إن تأسيس هذا الفريق الطلابي يمثل الجانب التطوعي اللامنهجي الذي تتبناه عمادة شؤون الطلبة، في دعم جهود مؤسسة الحسين للسرطان ومساندتها في نشر ثقافة مرض السرطان وتوفير الدعم المعنوي للمرضى.

وأضاف خلال رعايته انطلاق البرنامج التدريبي للطلبة المتطوعين والذي يتولى تنفيذه فريق من مؤسسة الحسين للسرطان، أن إشراك الطلبة في العمل التطوعي الإنساني يعد أولوية لدى الجامعة، وعليه يأتي هذا البرنامج التدريبي لإعداد جيل من الطلبة المؤهلين لقيادة العمل الإنساني، وتعزيز ثقافة التطوع في خدمة المجتمع ونشر الخير والعطاء بين أفراده.

في ذات السياق، ثمنت رئيسة قسم كسب التأييد والشؤون الحكومية في مؤسسة الحسين للسرطان رنا الغفري، اهتمام وحرص جامعة اليرموك على إعداد القيادات الشبابية المؤهلة والمدربة لقيادة العمل الإنساني والتطوعي، معبرة عن تقدير المؤسسة لمبادرة “اليرموك” بتشكيل هذا الفريق، الذي يعكس وبصورة جلية اهتمامها كمؤسسة اكاديمية عريقة بمكافحة مرض السرطان ودعم المرضى، والوقوف إلى جانب المؤسسة في هذا المجال.

وتابعت: البرنامج التدريبي يتضمن تدريب الطلبة (أعضاء الفريق) على مهارات بناء فريق العمل، صناعة الأهداف، إنشاء المبادرات، واكتساب المهارات الضرورية والأساسية لنجاح العمل التطوعي.

يذكر أن هذا الفريق يضم طلبة متطوعين من مختلف كليات الجامعة، تتولى متابعته والإشراف عليه، مساعد عميد شؤون الطلبة وضابط ارتباط الجامعة مع المؤسسة الدكتورة صفاء حداد.

وحضر انطلاق البرنامج كل من نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي ملكاوي، ومساعدي العميد الدكتور علي الحديد والدكتور طارق الناصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى