Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

أوقاف الأغوار الشمالية تعقد محاضرة حول دور صندوق الزكاة الأردني في محاربة ظاهرة الفقر

الملف الاخباري : ضمن مبادرة نسمات رمضانية وبتوجيهات من وزير الأوقاف الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة وأمين عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات رعى مدير أوقاف الأغوار الشمالية مندوبًا عنه فضيلة المساعد رائد السعد والدكتور محمد الخطيب محاضرة حول دور صندوق الزكاة الأردني في محاربة ظاهرة الفقر في جمعية سيدات تلال المنشية الخيرية وجمعية المنشية لرعاية الأيتام الخيرية.

وتحدث الدكتور محمد الخطيب عن ظاهرة الفقر وظهورها في الإسلام وطرق علاجها بطرق إسلامية.

كما جرى الحديث عن دور صندوق الزكاة الأردني في تحديد المستفيدين من الزكاة ومصارفها الإسلاميّة، وأهمية تقديم الزكاة وصرفها عبر صندوق الزكاة الأردني.

وبين المساعد للشؤون الإدارية والمالية رئيس قسم الزكاة رائد سامي السعد الدور الكبير الذي يبذله وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأستاذ الدكتور محمد الخلايله في محاربة ظاهرة الفقر من خلال البرامج التي تقدمها وزارة الأوقاف في مد يد العون والمساعدة للأسر العفيفة على إمتداد الوطن.

وثمن السعد الدور الكبير الذي يقوم به مدير عام صندوق الزكاة الأردني الدكتور عبد السميرات في مد يد العون والمساعدة للأسر العفيه من خلال البرامج المتنوعه الذي يقدمه صندوق الزكاة للأسر المحتاجه.

وفي نهاية اللقاء رفع الجميع أكف الضراعه في أن يحفظ الله أردننا من شر الأشرار وكيد الفجار وأن يحفظ قائد الوطن وأن يديم على بلادنا نعمتي الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى