Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

الطيران الروسي يستهدف نقاط إسناد ومراكز تجمع للقوات الأوكرانية على محور كراسني ليمان

الملف الاخباري : استهدف طيران قوات مجموعة (المركز) الروسية نقاط إسناد ومراكز تجمع تابعة للقوات الأوكرانية على محور كراسني ليمان، محققاً إصابات مباشرة فيها.

وقال رئيس المركز الصحفي للمجموعة ألكسندر سافتشوك في بيان نقلته سبوتنيك: إن” قوات المجموعة حققت خلال اليوم الماضي إصابات نارية مباشرة بنحو 170 هدفاً، منها أكثر من 120 في مناطق تتركز فيها القوة البشرية والمعدات القتالية للقوات الأوكرانية”، مشيراً إلى أن هذه الضربات أوقعت خسائر فادحة في صفوف قوات العدو.

من جهته أعلن رئيس المركز الصحفي لمجموعة قوات (الجنوب) الروسية فاديم أستافييف أن وحدات الصواريخ والمدفعية التابعة للمجموعة استهدفت قاطرة تحمل ذخائر للمسلحين الأوكرانيين في محطة السكك الحديدية في كراماتورسك.

وأوضح أستافييف أنه “تم استهداف محطة تفريغ على خط السكك الحديدية في كراماتورسك، باستخدام قذائف صاروخية من راجمات (تورنادو إس)، وتم تدمير قاطرة محملة بالذخيرة”، مشيراً إلى أن وحدات الصواريخ قامت أيضاً بضرب نقاط الانتشار المؤقت للواء الميكانيكي المنفصل الرابع والعشرين وقوات العمليات الخاصة الأوكرانية في قرية كونستانتينوفكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى