Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات: بدء تعافي صادرات الخضار والفوكه

الملف الاخباري : قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات إن كمية الصادرات من الخضار والفواكه خلال الشهر الحالي تشير إلى ارتفاع ملحوظ يدعم مرحلة التعافي.

وبين الوزير خلال لقائه نقابة تجار ومصدري الخضار والفواكه اليوم الاثنين ارتفاع الصادرات إلى مستويات لم تصلها إليها منذ عامين، بواقع 2800 طن يوميا خلال الايام القريبة الماضية،لافتا إلى أن كمية الصادرات من الخضار والفواكه تشهد ارتفاعا ملحوظا مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي .

واستمع الحنيفات إلى اهم الملاحظات والمقترحات، التي تخص الصادرات من قبل نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه سعدي ابو حماد وبحضور ممثلين عن القطاع النباتي والتسويق والمختبرات والجمعية العلمية الملكية من اجراءات تخص الفحوص والنقل.

ووجه الوزير متابعة جميع التحديات امام التصدير والعمل على تذليلها والغاء اي قيود بهذا الشأن، ووجه ايضا الى متابعة اللقاءات مع كافة الجهات ذات الاختصاص ووضع الاطر المناسبة والمسارات الايجابية لاستدامة التصدير على نفس الوتيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى