Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

مدرب النشامي .. الاردن مليئة بالمواهب

الملف الاخباري : اكد المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عدنان حمد ثقته بالمنظومة التي تعمل لصالح لكرة القدم الاردنية والتى تعمل جاهدة لعودة الكرة الاردنية لما كانت عليه سابقا قائلا لقد كانت من أفضل ٦ منتخبات في أسيا والأفضل على مستوى غرب آسيا.

وقال حمد خلال استضافته في برنامج عالم الرياضه الذي يقدمه الملازم اول علاء ابو قاعود عبر اثير اذاعة الامن العام اننا نعمل حاليا على تجاوز الصعوبات التى اعترت المسيره الرياضي والتى ساهمت العديد منها في تراجع مستوى النشامى ابرزها الموارد المالية اضافة الى المواضيع الادارية الا اننا وبرغم من ذلك نعمل جاهدين لتجاوزها بهمة الجميع مضيفا نحن الان في طور اعداد موسم جديد نتأمل بان يكون ا فضل على مستوى تكوين اللاعبين .

وفي معرض رده على سؤال حول الدوري الاردني قال الكابتن حمد هناك تنافس في الدوري الأردني ولكن ليس بالمستوى المطلوب والسبب بعض الأمور الإدارية لمجموعة من الاندية.

واشار الكابتن حمد انه ومنذ توليه مهامه يقوم بمتابعة ومراقبة كافة المباريات وكل صغيرة وكبيرة الخروج بدراسة للنهوض بالواقع الكروي الاردني الذي يلبي الشغف الكروي لمحبي المستديره

ونوه الكابتن حمد الى انه يعمل حاليا لضم ثلاثة لاعبين جدد للمنتخب الوطني مشيرا الى ان اللاعب عمر هاني موهوب وسيشارك في صفوف المنتخب الأولمبي.

وختم الكابتن حمد حديثه الذي تناول كافة الصعوبات التى تواجه الكره الاردنية متمنا المزيد من الدعم للكرة الاردنية شاكرا لبرنامج عالم الرياضة الجهد الذي يبذله في الحديث عن الرياضة الاردنية في كافة انواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى