Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا تقيم ندوة تفاعلية للطلبة حول برنامج ريسكيلز التدريبي العالمي

الملف الإخباري- أقامت جامعة جدارا ندوة تفاعلية بالتعاون مع منظمة ريسكيلز العالمية لطلبتها حول البرنامج التدريبي التفاعلي لاعداد الطلبة لسوق العمل وتعلم المهارات الجديدة، اليوم الاثنين في مدرج الشهيد وصفي التل، بحضور رئيس الجامعة عطوفة الاستاذ الدكتور حابس الزبون ونائب الرئيس الاستاذ الدكتور إيمان البشيتي؛ واعضاء اللجنة المنسقة والاساتذة والطلبة.

وقد ورحب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حابس الزبون بالطلبة والحضور الكريم؛ وشدد على اهتمام جامعة جدارا بتوفير فرص تنمية المهارات والتدريب المهني لدى طلبة جدارا؛ ودعى جميع الطلبة الى الانضمام الى مثل هذه البرامج؛ التي تقدمها جدارا بالتعاون مع شركائها عالميا؛ ومحليا عن طريق مركز الاستشارات والتدريب بالتعاون مع الكليات وعمادة شؤون الطلبة.

من جانبها رحبت نائب الرئيس الاستاذ الدكتور إيمان البشيتي /رئيس اللجنة المنسقة لهذا البرنامج بالحضور من الطلبة والأساتذة والضيوف وفريق ريسكيلز؛ وقدمت شكرها لأعضاء اللجنة ممثلة بالاستاذ الدكتور بلال زقيبة مدير مركز التعلم الالكتروني؛ الدكتور صالح العمري نائب عميد كلية العلوم؛ الدكتورة فاديا الخصاونة من عمادة شؤون الطلبة؛ والسيدة لما حداد مدير مكتب العلاقات الدولية، وأكدت البشيتي على دور مثل هذه البرامج وأثرها المستدام في حياة الطالب أثناء الدراسة وما بعد التخرج. وأن برنامج ريسكيلز هو ثمرة تعاون وشراكة بين جامعة جدارا و مؤسسة ريسكيلز العالمية؛ والدورات التدريبية في منصتهم مقدمة لطلبة جدارا بالمجان ولمدة عام كامل ؛ ويحصل الطالب بعد انهاء التدريب بنجاح على شهادات معتمدة دوليا تضيف الى سيرة الطالب الذاتية وتؤهله للمنافسة في سوق العمل.

 وفي الندوة، استعرض السيدان CD Lee و Amsyam Faig من منظمة ريسكلز عبر منصة زووم وبشكل تفاعلي مع الطلبة الحاضرين ميزات برنامج ريسكيلز الذي يهدف إلى تطوير مهارات الطلاب عبر الانترنت وتمكينهم للنجاح في سوق العمل المتغير باستمرار؛ كمهارات إدارة الوقت؛ التسويق الالكتروني؛ حملات التسويق؛ بناء الفريق الناجح؛ تحفيز التفكير؛ تعلم كيف تعمل من المنزل؛ مهارات القيادة؛ رفع المهارات العاطفية والاجتماعية للنجاح في المهنة؛ إدارة التوتر ورفع الانتاجية ؛ وغيرها في مجالات ريادة الاعمال؛ التطوير المهني ؛ و المهارات الشخصية.

كما وتحدث في الندوة الدكتور صالح العمري نائب عميد كلية تكنولوجيا المعلومات والدكتورة فاديا خصاونة مساعد عميد شؤون الطلبة والسيدة لمى حداد مديرة مكتب العلاقات الدولية، وشرحوا للطلبة عن أهمية البرامج التي تقدمها ريسكلز وكيفة الإشتراك بها.

ويشار إلى أن مقر ريسكلز العالمية في ماليزيا ولها فروع في معظم دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى