Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

أبو السمن يستقبل السفير الأسترالي في عمان

الملف الاخباري : استقبل وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن في مكتبه اليوم، السفير الأسترالي لدى المملكة برنارد لينش، بحضور السكرتير الثاني في السفارة رفائيل ماكوين ومسؤولة الدراسات والأبحاث فرح الحمود، حيث بحث الجانبان سبل التعاون المشترك بين الأردن وأستراليا في قطاع الانشاءات.

واستعرض أبو السمن خلال اللقاء واقع العمل في وزارة الأشغال وأبرز المشاريع التي تنفذها في قطاع الطرق والأبنية والمنشآت الحيوية.
وثمن أبو السمن اهتمام الجانب الأسترالي الدائم ببناء تعاون فاعل وناجح مع الأردن في مختلف المجالات، متطلعا إلى زيادة التعاون والتنسيق بين البلدين خصوصا في مجالات دعم المشاريع وتبادل الخبرات.

من جهته، ثمن السفير الأسترالي عمليات التطوير والبناء المستمرة في الأردن مؤكدا تفهم بلاده للدور الإنساني للأردن تجاه اللاجئين وتأثيرات ذلك على البنى التحتية.

وأكد إهتمام استراليا المستمر بالتعاون مع الأردن، مبديًا استعداد أستراليا لتقديم جميع أشكال الدعم في المشاريع الريادية والاستراتيجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى