Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الفراية يزور مصر لبحث تفكيك شبكات تهريب المخدرات

الملف الاخباري : يزور وزير الداخلية مازن الفراية، الخميس جمهورية مصر العربية تلبية لدعوة من نظيره وزير الداخلية المصري اللواء محمود توفيق.

وتأتي الزيارة في سياق التشاور والتعاون بين وزارتي الداخلية في كلا البلدين ويتضمن برنامجها جلسة مباحثات ثنائية يعقدها الوزيران لبحث أوجه التعاون والتركيز على التعاون الأمني بمفهومه الشامل من ناحية تبادل الخبرات في المجالات الأمنية والفنية والتدريبية.

ويبحث الوزيران تبادل المعلومات خاصة في مجال “مكافحة وتفكيك شبكات تهريب المخدرات التي أصبحت مشكلة تؤرق الإقليم” وتتطلب تعاونا من دول المنطقة.

وتعتبر مصر هي عضو في لجنة الاتصال الوزارية المكونة من الأردن والسعودية والعراق ولبنان والأمين العام لجامعة الدول العربية، والمشكّلة لمتابعة تنفيذ بيان عمّان وللاستمرار في الحوار المباشر مع الحكومة السورية.

وتهدف الزيارة التي تستمر يومين، إلى “تبادل المعلومات في مجال مكافحة الجريمة المنظمة بكافة أشكالها”.

ويزور الفراية عددا من المؤسسات الأمنية في مصر .

حيث يرافق الفرايه ضباط من مديرية الامن العام خلال زيارته للقاء نظرائهم المصريين، وذلك “للترتيب بشكل مباشر لترجمة التعاون الأمني لبرامج تنفيذية ومراجعة البرامج القائمة حسب الاتفاقيات الموقعة مع الجانب المصري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى