Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير عـام الجـمارك يستقبل أولى طلائع حجاج بيت الله الحرام

القضـاة: يطّلع على مستوى الخدمات المقدّمة لحجاج بيت الله الحرام في جمرك المدورة و مطار الركاب

– مايزيد عن 432 ألف مسافر خلال شهر حزيران عبر مطار الملكة علياء الدولي

الملف الاخباري : قام مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة، صباح اليوم السبت، بزيارة تفقدية لمركز جمرك المدورة الحدودي، اطّلع خلالها على مستوى الخدمات المقدّمة لحجاج بيت الله الحرام القادمين إلى المملكة عبر مركز جمرك المدورة.

والتقى القضاة، خلال الزيارة عددُا من حجاج بيت الله الحرام الذين عبّروا عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها دائرة الجمارك والأجهزة العاملة في المركز، كما أبدوا ارتياحهم لسهولة وسرعة عمليات التفتيش والإجراءات الحدودية المختلفة.

وقال القضاة، إنّ هذه الزيارة تأتي بهدف الاطلاع على سير إجراءات العمل والخدمات الجمركية المقدّمة للتسهيل على الحجاج والمسافرين، والوقوف المباشر على مستوى الخدمة بشكل يضمن وصولها لهم دون أي تأخير.

وأكّد القضاة، أنه تم بذل كل الجهود وتسخير كافة الإمكانيات، بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية والجهات العاملة في المركز، والعمل بروح الفريق الواحد؛ لتسهيل إجراءات دخول وخروج المسافرين بكل سلاسة وأمان، وتقديم أفضل الخدمات الجمركية المتميزة.

وفي إطار متصل تفقد القضاة مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي واطلع على الإجراءات المتخذة بنفس السياق لاستقبال المسافرين وحجاج بيت الله الحرام القادمين جوًا، واستمع إلى شرح مفصّل من قبل مدير المركز عميد جمارك مؤنس خليفات قال إن كوادر جمرك المطار تعاملت مع ما يزيد عن 432 ألف مسافر خلال شهر حزيران، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الفنية واللوجستية للتسهيل على المسافرين وتقديم أفضل الخدمات لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى