Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

حاكمية جدارا تزور السعودية للتسويق للجامعة واللقاء بالطلبة

الملف الإخباري- قام وفد من جامعة جدارا يضم عطوفة الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين ومعالي الدكتور محمد طالب عبيدات رئيس الجامعة وعطوفة الدكتورة منال الإبراهيم مديرة المدارس الأمريكية للشرق الأوسط بزيارة للمملكة العربية السعودية لغايات اللقاء بالطلبة السعوديين الدارسين بالجامعة والتسويق لبرامج الجامعة.

وقام الوفد بزيارة منطقة الجوف في مدينتي القريات وسكاكا؛ ويأتي ذلك ضمن خطة تسويقية لعرض برامج وتخصصات الجامعة في مختلف الكليات لغايات استقطاب مزيد من الطلبة الوافدين للجامعة؛ وخصوصاً بعد اعتماد اعتماد جامعة جدارا في موقع سفير الجامعات من قبل وزارة التعليم السعودية منذ العام الماضي.

والتقى الوفد الطلبة الدارسين بالجامعة وأهليهم من مختلف المدن السعودية حيث اوضحوا لهم رسالة الجامعة وفلسفتها وخطتها الاستراتيجية وبرامجها وخططها المستقبلية؛ وأوضحوا برامج وتخصصات الجامعة الطبية والصيدلانية والعلوم الطبية المساندة والهندسية والحاسوبية والأدبية والقانونية والتربوية والأعمال واللغات وغيرها في كلياتها التسع المختلفة؛ والتي بلغت احدى وخمسين تخصصاً وبرنامجاً؛ واجابوا على استفساراتهم وأكدوا على حل أي مشكلة أو تحدي يواجههم.

ونظم الوفد عدة لقاءات في مدن القريات والجوف حيث الاقبال المتزايد من قبل الطلبة وأهليهم للتسجيل بالجامعة؛ وأكدوا على المضي قُدماً في استحداث المزيد من التخصصات المطلوبة لسوق العمل السعودي.

كما التقى الوفد عدداً من المستثمرين السعوديين لغايات ترتيب بعض المشاريع المستقبلية في مجال التعليم وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى