Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

اليوم الـ 139.. كتائب القـ…ـسام تواصل التصدي واستهداف قوات العـ…ـدو

الملف الاخباري : تواصل كتائب القسام لليوم الـ 139 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (576) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (2984) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (6600) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وقد تمكنت كتائب القسام منذ اليوم الأول في 7 من أكتوبر من قتل مئات الجنود وأسر نحو 250 صهيونياً، فيما دكّت صواريخ القسام مطار بن غوريون وعسقلان وأسدود والتحشدات وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى، والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.

الإعلام العسكري نشر اليوم الخميس 12 شعبان 1445 هـ، الموافق 22 فبراير 2024 م، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدونا مع الجنود الصهاينة، واستهداف الآليات الصهيونية بقذائف “الياسين 105” المضادة للدروع، بالإضافة إلى استهداف القوات الصهونية الخاصة بقذائف الـ “TBG” المضادة للتحصنيات، ودك التجمعات العسكرية قوات الاحتلال بقذائف الهاون.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

وفيما يلي متابعة لما صدر عن الإعلام العسكري لكتائب القسام هذا اليوم:

12:07 | تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية خاصة متمركزة داخل أحد المنازل بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات والاشتباك مع أفراد القوة بالأسلحة الرشاشة وإيقاعهم بين قتيل وجريح شمال منطقة حي الأمل غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة

18:37 | كتائب القسام تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” في حي الزيتون بمدينة غزة

18:53 | كتائب القسام تدك بالاشتراك مع كتائب المجاهدين تجمعاً لقوات الاحتلال جنوب حي الزيتون في مدينة غزة بقذائف الهاون

19:40 | كتائب القسام تدمر ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في منطقة الشيخ ناصر بمدينة خانيونس وإيقاع طاقم الناقلة بين قتيل وجريح وهبوط الطيران المروحي لإخلائهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى