Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة البلقاء التطبيقية تعلن عن تقسيط الرسوم الجامعية لأبناء متقاعدي الضمان

الملف الاخباري : قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبد الله الزعبي بأن الجامعة قررت منح تسهيلات على دفع الرسوم الجامعية لكافة أبناء متقاعدي الضمان الاجتماعي بمختلف أنواع الرواتب التقاعدية.

وأضاف الدكتور الزعبي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجامعة ومؤسسة الضمان للإعلان عن نتائج الدراسة المشتركة التي هدفت لقياس نسب تشغيل خريجي الجامعة وتحليل الموائمة بين مخرجات التعليم الأكاديمي والتقني والفني ومتطلبات سوق العمل، بأن الجامعة على شراكة مع مؤسسة الضمان الاجتماعي وهذا القرار جاء نتاج هذه الشراكة والتعاون بين الجانبين، مشيراً بأن الجامعة ستقسط الرسوم الجامعية للفصلين الأول والثاني على أربعة أقساط لكل فصل دراسي، أما الفصل الصيفي سيتم تقسيطه على ثلاثة أقساط.

من جانبه ثمن مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة هذا التوجه من قبل جامعة البلقاء والذي يخدم شريحة كبيرة من المتقاعدين وتسهيل تأدية الأقساط الجامعية عن أبنائهم بكل سهولة ويسر وهو ما تسعى المؤسسة إلى توفيره وتوسيع قاعدته لهم في كافة الجهات التعليمية والأكاديمية، مؤكداً على إيلاء المؤسسة أهمية كبيرة بشريحة المتقاعدين من خلال توفير خدمات لهم بعد تقاعدهم، عن طريق تأمين خصومات ومنافع لهم من كافة الجهات الرسمية والخاصة.

وأضاف الرحاحلة بأن المؤسسة حالياً في طور إعداد اتفاقية تعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية بغرض تنظيم آليات وإجراءات استفادة أبناء المتقاعدين من هذه الخدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى