Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اليرموك تزف للوطن كوكبة جديدة من خريجيها

 الملف الإخباري- بدأت جامعة اليرموك احتفالاتها بتخريج طلبة الفوج الرابع والأربعين من مختلف التخصصات والدرجات الاكاديمية والبالغ عددهم 7500 طالبا وطالبة، حيث تم اليوم تخريج طلبة كلية الآداب من أقسام اللغة العربية وآدابها، واللغة الإنجليزية وآدابها، والتاريخ.

وألقى الطالب حمزة بني ياسين كلمة باسم زملائه الخريجين قال فيها إنه في هذا اليوم تزف اليرموك للوطن الفوج الرابع والأربعين من خريجيها الذين حققوا نجاحا وتفوقا كل في تخصصه، مؤكدا أن تخرج الطلبة يعتبر انطلاقة واعية وتجربة حية تحمل معها طموحاتهم المشروعة، وأملهم المحفوف بالجهد والمثابرة، والتعامل الواقعي مع شؤون الحياة وتكاليفها، فالتخرج هو المرحلة الحاسمة في حياة الطالب الجامعي، وجسر العبور إلى ميدان الحياة العملية بكل تشعباته.

وأشار إلى أن وطننا اليوم بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين يمضي باقتدار وعزيمة فائقة نحو آفاق متجددة من العمل والانجازات والتنمية الشاملة والمستدامة، مستندا في ذلك على إرادته الصلبة في مواجهة التحديات، وترويض المستحيل، ومواصلة مسيرة البناء والنماء.

وأكد بني ياسين على الاهتمام المباشر الذي أولاه جلالة الملك لفئة الشباب، ومبادراته الرائدة من أجل تطوير التعليم العالي، وتبني الطاقات الإبداعية والدعوة إلى التغيير والإقبال على المشاركة السياسية، الامر الذي يُحمل فئة الشباب مسؤوليات بالقدر الذي يرجوه منهم قائد الوطن ضمن الأسس والمبادئ التي تأسست عليها المملكة الأردنية الهاشمية قبل أكثر من مئة عام من الآن.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وذوي الطلبة، سلّم عميد الكلية الدكتور موسى الربابعة الشهادات للطلبة الخريجين.

ويذكر ان اليرموك وبتخريج هذا الفوج تكون قد خرجت حوالي 210.189 طالبا وطالبة منذ تأسيسها عام 1976.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى