Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جرش تطلق المسار السياحي الأول “الأردن بعيون عربية” للطلبة العرب والوافدين

الملف الإخباري- أطلقت عمادة شؤون الطلبة في جامعة جرش من خلال دائرة الأنشطة الطلابية وبالتعاون مع مبادرة أمان، ومبادرة Vsit Jerash Love Jordan في مديرية شباب جرش، وبالتنسيق مع مديرية السياحة، ودائرة الآثار في جرش المسار السياحي الأول بعنوان ” الأردن بعيون عربية ” للطلبة العرب والوافدين من مختلف الكليات لتعريفهم بتاريخ الأردن، وتعزيز الثقافة السياحية لديهم، والتعرف على المواقع السياحية والتاريخية في مدينة جرش والسعي إلى الترويج لها محليًا ودوليًا.

 وزار الطلبة العرب والوافدين مركز الزوار للإطلاع على ما يحتويه من مشروحات ومجسمات تاريخية، وشاهدوا فيلم قصير عن مدينة جرش وطبيعتها وتنوعها الحضاري والثقافي، وجالو في السوق الحرفي، ليكمل بعدها الطلبة المسار إلى شارع الأعمدة في المدينة الأثرية ومدرجها الروماني وقد وزعت مبادرة Visit Jerash Love Jordan الاعلام احتفالًا بعيد الاستقلال وزفاف ولي العهد.

وفي نهاية المسار عبر الطلبة العرب والوافدين بكل عفوية عن فرحهم وتهانيهم بعيد الاستقلال 77 للمملكة، وزفاف ولي العهد سمو الأمير الحسين على الآنسة رجوة آل سيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى