Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردنفلسطين

الأردن يسير جسر إغاثي جوي إلى فلسطين

الملف الاخباري : أكد أمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي، أنه يجري حاليا الاستعدادات في مطار ماركا لاستقبال طائرة إغاثية قادمة من المملكة المغربية سيتم تسيّرها إلى الشعب الفلسطيني.

وأضاف الشبلي، عبر اثير الأمن، أن الطائرة المغربية تعتبر واحدة من مجموعة طائرات ستصل تباعا لاستمرار الجسر الاغاثي الذي آمر به جلالة الملك عبد الله الثاني.

وقال، إنه “تنفيذا للتوجيهات جلالة الملك قد تم تسيّر قافلة مساعدات طبية لتصل إلى رام الله ومستشفى المقاصد وإلى غزة؛ لتلبية احتياجاتهم الطبية وأدوات ضرورية، وخاصة في مثل هذا الوقت”.

وأشار إلى أنه “من باب المسؤولية ووقوفنا مع الأشقاء في فلسطين، قامت الهيئة بفتح باب التبرع سواء عبر حساباتها البنكية أو “إي فواتيركم”، وبدأت التبرعات تأتي للهيئة وتجري الاستعدادات لتجهيز القوافل التي ستستمر تباعا إلى إن تحقق غايتها للأهل في فلسطين”.

ولفت إلى أن “العمل في مثل هذه الظروف ليس بالسهل؛ إذ أن التنسيق على أعلى مستوى من القوات المسلحة الأردنية وتسيير كافة الجهود لإيصال هذه المساعدات بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية”.

وتطرق إلى أن الهيئة على تواصل مع السلطات الصحية الفلسطينية لمعرفة حاجتهم من الأدوية والمستلزمات الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى