Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزيرة التنمية الاجتماعية تلتقي الرئيس التنفيذي لبرنامج الخليج العربي للتنمية “أجفند”

الملف الاخباري : التقت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، امس الثلاثاء، مع ناصر القحطاني الرئيس التنفيذي لبرنامج الخليج العربي للتنمية “أجفند” على هامش أعمال الدورة الثانية والأربعين لاجتماع مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب في دولة قطر.

وبحثت بني مصطفى مع ناصر القحطاني عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك مع منظمة “أجفند”، ومنها تعزيز دور وعمل المركز العربي لدراسات السياسات الاجتماعية والقضاء على الفقر في الدول العربية.

يذكر ان مجلس الوزراء الأردني قد قرر في وقت سابق، الموافقة على استضافة الأردن للمركز العربي لدراسات السياسات الاجتماعية والقضاء على الفقر في الدول العربية، ويأتي قرار استضافة المركز تبعاً لقرار مجلس جامعة الدول العربية ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب بإنشائه في الأردن؛ ليمثل آلية فنية إقليمية تدعم جهود الدول العربية الرامية إلى القضاء على الفقر بمختلف أبعاده، ووضع السياسات الاجتماعية الداعمة لذلك، بما يسهم في جهود تحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى