Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المستقلة للانتخاب تنشر الجداول النهائية للناخبين – روابط

الملف الاخباري : نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب صباح الثلاثاء، جداول الناخبين النهائية لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان 2022.

لإطلاع على الجداول النهائية للناخبين ( اضغط هنا ).

وقرر مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب اعتبار يوم الثلاثاء الموافق 22 آذار/ مارس 2022 موعدا للاقتراع والفرز لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان.

عضو مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني، قال الاثنين، في تصريح لـ”المملكة” إن جداول الناخبين لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان 2022 النهائية ستعرض منتصف ليل الاثنين – الثلاثاء، مضيفا أن الجداول تضم أسماء الأشخاص الذين يحق لهم الانتخاب بعد إدخال التعديلات كافة عليها أو الإسقاطات على الجداول.

نشرت الهيئة 13 كانون الثاني/ يناير على موقعها الإلكتروني، دليل إجراءات الترشح لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان 2022، بهدف التوعية وإتاحة المجال والاطلاع عليها من قبل العموم.

وأعلنت في 22 كانون الثاني/ يناير، انتهاء المدة الزمنية المخصصة لاستقبال طلبات الاعتماد للجهات الرقابية الدولية على انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان والمقرر إجراؤها في آذار/ مارس المقبل.

وأشارت إلى أن عدد الجهات الرقابية الدولية التي تقدمت بطلبات اعتماد للمراقبة على الانتخابات المقبلة بلغ 6 جهات، لافتة النظر إلى اعتماد خمس جهات والسادسة ما زالت قيد الدراسة والبحث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى