Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اصابة اثر تدهور مركبة على مدخل نفق الكيلو

الملف الاخباري : أبرز التقرير المروري اليوم الخميس من خلال إذاعة الأمن العام جهود نشامى الإدارات المرورية والمستمرة على مدار الساعة والمتمثلة بالانتشار المبرمج والرقابة المروية على الطرق لرصد التصرفات والمخالفات الخاطئة لمنع حدوث أي عائق على كافة الطرق والحفاظ على سلامة الجميع خلال الذروة المرورية الصباحية المعتادة وخلال الحركة العكسية باتجاه المحافظات.

وبين التقرير المروري لإذاعة الأمن العام، أن نشامى الإدارات المرورية تعاملت مع حركة نشطة انعكست على انسيابية مرورية بفضل التوزيع المبرمج للنشامى على جميع الطرق والتقاطعات والرفع الفوري لأي معيقات تؤثر على حركة السير.
واشار التقرير إلى أنه تم التعامل خلال ساعات الصباح مع عدد من الملاحظات كحادث تدهور لمركبة على مدخل نفق الكيلو ونتج عنه اصابة واحدة وتم رفع المركبة،والتعامل مع تعطل لمركبة ما قبل جسر زين الشرف دون التأثير على الحركة المرورية.

وشدد التقرير على ضرورة تجنب المخالفات المرورية المسببة لحوادث السير وأبرزها تجاوز السرعات المقررة وتغيير المسرب بشكل مفاجئ والتتابع القريب والانشغال بمشتتات الانتباه أثناء القيادة وعدم التقيد بالإشارات الضوئية.

ولفت ضابط عمليات الدوريات خلال حديثه لإذاعة الأمن العام بأنه تم التعامل مع حادث تصادم لمركبتين عند جسر المصطبة باتجاه اربد وتدهور لمركبة بمنطقة ضبعة خلال ال24 ساعة الماضية

ونوه التقرير إلى أن نشامى الإدارات المرورية متواجدة على مدار الساعة لتقديم الخدمة المثلى لكافة المواطنين وعلى مختلف الطرق، مؤكدين على ضرورة التواصل على رقم الطوارئ الموحد911 عند حدوث أي طارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى