Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأرصاد تحذر من تشكل السيول الاربعاء

الملف الاخباري – عامر ابو عبطه : حذرت ادارة الارصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة في ساعات المساء والليل في شمال ووسط المملكة.

كما حذرت من خطر الانزلاق على الطرقات التي تشهد هطولا مطريا وخطر تدني مدى الرؤية الافقية فوق المرتفعات الجبلية العالية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الارض واحتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

يشار إلى أن ادارة الارصاد الجوية صرحت بأن المملكة تتاثر بكتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة مرافقة لامتداد منخفض جوي يتمركز جنوب قبرص، لذا يطراً انخفاض على درجات الحرارة وتتكاثر الغيوم تدريجياً لتتحول الاجواء مابين غائمة جزئيا الى غائمة، وتسقط تدريجيا مع ساعات العصر الامطار في شمال ووسط المملكة، تمتد لفترة قصيرة لتشمل اجزاء من المرتفعات الجنوبية الغربية، هذا ويحتمل في فترات المساء وساعات الليل الاولى ان تكون الامطار غزيرة في محافظات الشمال والوسط من المملكة قد يصحبها الرعد مع فرصة لتساقط حبات البرد احيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى