Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير عام الضمان الاجتماعي يزور مركز الإسعاف الجوي الأردني

الملف الاخباري: زار مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة مركز الإسعاف الجوي الأردني والذي تم تأسيسه عام 2015 بتوجيه من جلالة الملك عبد الله الثاني كمركز حكومي مستقل ليكون جزء من منظومة خدمات الإسعاف في المملكة لخدمة المجتمع الأردني.

والتقى الرحاحلة خلال زيارته بقائد سلاح الجو الملكي رئيس مجلس إدارة مركز الاسعاف الجوي العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات والمدير التنفيذي لمركز الإسعاف الجوي المقدم الركن الطيار عيسى عبد الكريم العفيف.

واستمع الرحاحلة إلى إيجاز قدمه مدير المركز حول عمل المركز والخدمات التي يقدمها والتي تسعى إلى دعم وتعزيز موقف الأردن الرائد في مجال توفير الخدمات الطبية والسياحة العلاجية من خلال تقديم خدمات الإسعاف والنقل الجوي بمهنية واحترافية عالية والتي يشرف عليها فريق عمل مختص من ذوي الخبرة والكفاءة.

وثمن الرحاحلة خلال زيارته جهود القائمين على المركز والعاملين فيه لدوره الهام في خدمة الأردنيين والمقيمين في الأردن من خلال تقديم خدمات الإسعاف الجوي للمصابين بإصابات خطيرة في الحالات الطارئة والتي تستدعي النقل السريع، مؤكداً رغبة المؤسسة في التعاون مع المركز والاستفادة من الخدمات المتميزة والمتطورة التي يقدمها.

وبين الرحاحلة أهمية الخدمات التي يضطلع بها مركز الإسعاف الجوي الأردني والتي تُعنى بحياة وسلامة الإنسان وهذا ما يمثل جوهر الحماية الاجتماعية التي يوفّرها قانون الضمان الاجتماعي، مشيراً إلى أن المؤسسة ستدرس إمكانية الاستفادة من تجربة المركز في تعزيز خدمات تأمين إصابات العمل للمؤمن عليهم المصابين في الحالات الطارئة كالحوادث على الطرق الخارجية أو للحالات الحرجة التي تستدعي النقل الجوي الفوري من جانب المركز إلى جهات طبية لتلقي العلاج اللازم.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفة قائد سلاح الجو الملكي اهتمام مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة بالمركز وما يقدمه المركز من خدمات للمواطنين داخل المملكة الاردنية الهاشمية.

يُشار إلى أنه بإمكانية المواطنين التواصل مع مركز الإسعاف الجوي الأردني لأي معلومات حول المركز وخدماته أو أية معلومات طبية من خلال الاتصال على الرقم 064792010 أو فاكس رقم 064887027 أو عبر البريد الإلكتروني (Info@Jaac.jo) أو زيارة الموقع الإلكتروني للمركز (www.jacc.jo).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى