Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الكسبي يستقبل وفداً من الصندوق السعودي للتنمية

الملف الاخباري :  بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي،اليوم الاثنين، مع المهندس عبدالله بن فهد الصهيل مدير ادارة الشرق الاوسط في الصندوق السعودي للتنمية والوفد المرافق له سبل تعزيز آفاق التعاون بين الوزارة والصندوق، بما يساهم في متابعة المشاريع الممولة من الصندوق.

وأكد الكسبي خلال اللقاء الذي عقد في مبنى الوزارة، بحضور الامين العام بالوكالة المهندس جمال ابو عيد والمدراء المعنيين في مجال الطرق ، عمق ومتانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والحرص المشترك على تعزيز التعاون في مجالات كافة بما فيها قطاعات الانشاء والاسكان والمقاولات، بما ينسجم مع رؤى وتطلعات قيادتي البلدين الشقيقين.

وعبر الكسبي، عن شكره وتقديره لدعم الصندوق السعودي الدائم والمستمر والذي تكلل بانشاء مشاريع تنموية وحيوية مهمة، أنعكست بشكل ايجابي ومباشر على قطاع الطرق و الانشاء والاسكان والمقاولات في الاردن.

وأستعرض الكسبي، الاثار الايجابية للمشاريع المنجزة والتي تم تمويلها بمنح كريمة من الصندوق السعودي للتنمية ونسب الانجاز في الممولة والاخرى قيد التنفيذ ، ومنها مشروع إعادة إنشاء وتأهيل الطريق الصحراوي و مشروع إعادة إنشاء طريق الازرق العمري (طريق الملك سلمان بن عبد العزيز) ومشروع التقاطعات المرورية في العاصمة عمّان (تقاطع مرج الحمام، وتقاطع الارسال (تقاطع الملك سلمان بن عبد العزيز) اضافة الى مشروع إنشاء طريق (الرويشد-الركبان الحدودي)
مشروع إعادة تأهيل عدد من الجسور في طريق البحر الميت ،سويمة,غور حديثة

ومن جهته ثمن المهندس عبدالله بن فهد الصهيل الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأشغال العامة والإسكان من خلال ادارتها ومتابعتها للمشاريع الممولة من الصندوق السعودي للتنمية، مؤكداً حرص الصندوق لتعزيز افاق التعاون بما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين.

وشدد على ضرورة التنسيق المشترك مع الوزارة لمتابعة الامور الفنية كافة للمشاريع من حيث ضبط الجودة وسير العمل واطلاع الصندوق السعودي للتنمية على كافة الاعمال التي تتم من خلال التقارير الدورية التي تصل إلى الصندوق ووضع الصندوق باية مستجدات خلال مراحل العمل، مثمنا اللقاء الذي جمعه مع الوزير الكسبي.
الصندوق السعودي للتنمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى