رياضة

اتحاد الكرة الجزائري يحتج لدى “فيفا” قبل نهائي كأس العرب

الملف الاخباري : أعلن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، شرف الدين عمارة، أن الاتحاد الجزائري سجل احتجاجه لدى الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” ضد الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، وذلك بعد المباراة التي أدارها لمنتخب “الخضر” أمام المنتخب القطري في نصف نهائي كأس العرب 2021، ولعبت يوم الأربعاء الماضي على استاد “الثمامة” في الدوحة.

ورغم نجاح المنتخب الجزائري في حسم النتيجة (2 – 1) والتأهل إلى المباراة النهائية، إلا أنّ عمارة اعترف بأنه احتج شخصياً لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الحكم مارتشينياك؛ بسبب الوقت بدل الضائع “المبالغ فيه” الذي احتسبه في المباراة، واستطاع خلاله “العنابي” تعديل النتيجة وتسجيل “الخضر” الهدف الثاني والتأهل لمواجهة تونس في النهائي.

وقال شرف الدين عمارة، اليوم الجمعة، للإذاعة الجزائرية الثالثة: “قدّمتُ شخصياً احتجاجاً شفهياً لدى (فيفا) وكان لي حديث شخصي مع رئيس لجنة التحكيم وهم غاضبون مما حدث. المباراة كانت تسير بشكل جيد طوال التسعين دقيقة، لكن الوقت المضاف كان مبالغاً فيه، على كل حال نحن نسينا هذه المباراة وكل تركيزنا منصبّ على مباراة النهائي”، المرتقبة غداً السبت.

وأكد عمارة جهوزية المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، لخوض المباراة النهائية قائلاً “بونجاح غادر في مباراة قطر لإجراءات احترازية فقط، وهو جاهز للعب النهائي أمام المنتخب التونسي، وهذا ينطبق على باقي اللاعبين.. كلهم جاهزون لتشريف الجزائر”.

وبخصوص قضية اللاعب يوسف بلايلي، الذي فسخ عقده بالتراضي، الخميس مع ناديه قطر القطري، قال عمارة “كلنا نعرف عقلية يوسف بلايلي وأنه لا يتأثر بالظروف المحيطة به، هو الآن مركّز فقط على المباراة وبعد ذلك أتوقع أنه سينتقل إلى نادٍ كبير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى