Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الجيش: رصاصة واحدة لم تنقل باتجاه إسرائيل من مطاراتنا

الملف الاخباري : عقّب مدير الإعلام العسكري العميد الركن مصطفى الحياري على البيان الصادر عن القوات المسلحة الاردنية حول شائعات متداولة عن استخدام القواعد الأردنية من قبل الجيش الأمريكي لنقل أسلحة وذخائر لدعم الجيش الإسرائيلي.

وأكد الحياري في حديث للتلفزيون الأردني، مساء الأحد، “أن رصاصة واحدة لم يتم نقلها باتجاه الجيش الإسرائيلي من المطارات الأردنية” مبيناً “نحن في القوات المسلحة نعوّل على المواطن الأردني بعدم تداول الشائعات وأخذها من مصدرها.

وتابع “لا تزال الدولة الأردنية وجهودها مهاجمة ومن ضمنها القوات المسلحة الأردنية”، مبيناً يأتي ذلك رغم الجهود الرسمية الدبلوماسية التي يقودها جلالة الملك في التأثير على الرأي العام العالمي وآخرها استصدار قرار من الجمعية العامة للأمم المتحدة لوقف الحرب، وجلالة الملكة التي تواجه حملة شرسة ضدها نتيجة شجاعتها في توصيف ما يحصل في قطاع غزة،

وأضاف”تعرضنا خلال الأيام الماضية لحملة تضليل إعلامي تشويه ونشر إشاعة، وجرى اتهام القوات المسلحة بأنها تستقبل طائرات أمريكية لنقل معدات وأسلحة للجيش الإسرائيل” مشددا “لم يحصل ذلك وهو محض إشاعات تهدف لتفتيت النسيج المجتمعي الداخلي ودك إسفين ما بين القيادة والشعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى